فحص DNA في الإمارات

فحص DNA في الإمارات

هل أنت مريض من تجربة نظام غذائي واحد تلو الآخر دون رؤية نتائج؟

فحص DNA المتعلق بالتغذية

ندرك في بيوند نيوتريشن دبي معاناة العديد من الأفراد من عدم رؤية نتائج فعالة أو أي تحسّن على حالتهم الصحية رغم متابعتهم تجربة الأنظمة الغذائية المختلفة، ومن منطلق سعينا الدائم على تلبية حاجات عملائنا وتقديم الرعاية الطبية الملائمة وفق أعلى مستويات الجودة والتميّز فإننا نقدم خدمة فحص DNA في الإمارات، والذي يعتبر من أحدث التطورات العلمية في وقتنا الحاضر، ويقدّم مساعدة في مجالات صحية مختلفة.

يُساعد إجراء تحليل الدي أن أي على الكشف عن التركيب الوراثي الخاص بكل فرد، والذي يعد مؤثّراً رئيسياً على العوامل الخارجية الأخرى المتحكمة في عمليات الجسم الأيضية، والتي تشمل طبيعة نمط الحياة، والنظام الغذائي المتبع، وممارسة الفرد للرياضة، وتكون نتيجة التحليل خطوة مساعدة لاختصاصي التغذية لتصميم خطة نظام غذائي مثالي، وإجراء التعديلات اللازمة على نمط الحياة، ومن المجالات التي يُستخدم فيها فحص DNA:

تصميم النظام الغذائي بالاعتماد على فحص DNA

يُساعد إجراء فحص الدي أن اي على تحليل الاختلافات الجينية التي تؤثّر بشكل أساسي على عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وبالتالي تؤثر على قدرة الجسم على امتصاص الكربوهيدرات ومعالجة الدهون، وتبعاً لذلك سيتم الحصول على البيانات التي يحتاجها أخصائي التغذية في بيوند نيوتريشن في الإمارات لتصميم خطة فريدة وشخصية لإدارة الوزن بالاعتماد على الإطار الوراثي الخاص بكل فرد.

فحص DNA للصحة

من خلال إجراء فحص DNA يُمكن الاطّلاع على الاختلافات التي يُحتمل وجودها في الجينات، والتي تمتلك تأثيراً على الصحة العامة للفرد ورفاهيته، وتشير إلى إمكانية إصابته بأي أمراض أو مشاكل صحية طويلة الأمد، وبذلك يتبين أن فحص الدي أن أي من الاختبارات الطبية الكثر تقدماً حتى الوقت الحاضر.

تحليل DNA لمعرفة النسب

من خلال الحصول على خلايا من داخل خد الفم أو أي عينة أخرى من سوائل الجسم أو الأنسجة الخاصة بالرجل والطفل يُمكننا في بيوند نيوتريشن في دبي إجراء فحص DNA لمعرفة النسب وتحديد ما إذا كان الرجل هو الأب البيولوجي المحتمل لهذا الطفل، وذلك عادة ما يتم خلال ثوانٍ معدودة.

تحليل DNA للرياضة

يُسهم اختبار الدي أن اي في تقديم معلومات مهمة لتحديد نوع برنامج التدريب والاسترداد الذي سيفيد الفرد بصورة أكبر من غيره، وذلك بسبب وجود متغيرات جينية محددة تلعب دوراً رئيسياً في حالات الإصابة والانتعاش، والالتهاب، والإجهاد، ومستوى الأداء، وتدفق الدم، والطاقة، والتكوين العضلي العظمي.

اختبارات DNA المصممة

تعتبر اختبارات الدي أن اي من أكثر الإنجازات العلمية تقدماً؛ فهي توفر لك صورة شخصية تماماً فيما يتعلق بصحتك!

  • اختبارات الحمض النووي هي أحدث الإنجازات العلمية، وتفيد في توفير ثروة من المعلومات.
  • يتم إجراء تحليل الحمض النووي بسهولة وسرعة، مما يسمح بتقييم حالتك الصحية الفريدة بسرعة.
  • من المحتمل أن يؤدي تصميم نظام غذائي أو توصية غذائية مبنية على الدي أن اي الخاص بك إلى نتائج أفضل!
  • نحن نقدم لك أحدث المعايير العلمية المتعلقة بفحص DNA في دبي وأبو ظبي والإمارات كافة.

اختبارات الحمض النووي لجميع احتياجاتك

نحن في بيوند نيوتريشن في دبي نؤمن بضرورة معالجة سبب مرضك بدلاً من مجرد إدارة الأعراض، ولذلك فإننا نقدم لك فحص DNA لجميع الحالات في الحياة، وخاصة تلك التي تركز على النظام الغذائي والرياضة والصحة والمرأة وأكثر، بالإضافة لذلك إذا كنت مهتماً بتحليل النسب الخاص بالحمض النووي لمعرفة المزيد عن تاريخ عائلتك وكيف يؤثر ذلك على صحتك فيمكننا مساعدتك أيضاً، نتيجة لذلك نحن قادرون على تصميم توصياتنا بشكل كامل استناداً إلى وضعك الفريد.

السبب وراء اختيار بيوند نيوتريشن لإجراء فحص DNA

الفريق الدولي

يتكون فريق العمل في بيوند نيوتريشن في دبي من كادر متخصص من الخبراء المؤهلين وذوي الخبرة الطويلة في مجال الرعاية الصحية الدولية.

تحليل DNA القائم على العلم

يحصل مرضانا على أفضل رعاية من خلال تطبيق أحدث المعارف العلمية في أي من علاجاتنا.

نهج الرعاية الصحية الشاملة

نحن قادرون على تصميم نهج علاجي شخصي وفريد بالكامل لكل مريض، وذلك من خلال الجمع بين تحليل الدي أن اي ونصائح التغذية من الأخصائيين في مركزنا لاتباع أفضل الممارسات.

Learn More

Learn more about DNA tests, blood tests and how we use blood & DNA tests to develop a tailored treatment plan for you.

مزيد من المعلومات حول اختبارات الحمض النووي ذات الصلة بالتغذية

النظام الغذائي ليحمض النووي

النظام الغذائي ليحمض النووي يقدم البيانات اللازمة لأخصائيي التغذية لدينا لإنشاء خطة إدارة الوزن الشخصية بناء على إطارك الوراثي المميز. من أجل توفير نظرة متعمقة وفهم لاحتياجاتك الغذائية الفريدة ، سنقوم بتحليل التغيرات الجينية التي قد تؤثر على عملية التمثيل الغذائي في الجسم ، وامتصاص الكربوهيدرات والدهون ، وكثافة التمرين. نتائج الاختبار ستعطي أخصائي التغذية الخاص بك القاعدة العلمية المثالية لتخصيص خطة تناول الطعام التي تساعدك على الوصول إلى أهدافك الغذائية ، سواء كانت منخفضة الدهون ، منخفضة الكربوهيدرات ، أو حمية البحر الأبيض المتوسط

دنا سبورت

سواء كنت رياضيًا محترفًا أو شخصًا يتمتع بتمارين رياضية وتدريبات معتدلة ، يمكن أن يكون اختبار دنا سبورت الرياضة مفيدًا. تظهر الأبحاث أن المتغيرات الجينية المحددة تلعب دورًا في الإصابة والانتعاش والالتهاب والإجهاد التأكسدي والأداء وتدفق الدم والتنفس والطاقة والوقود أثناء التمرين وتكوين العضلات والعظام وإمكانياتك الرياضية وأكثر من ذلك. ستقدم نتائج هذا الاختبار معلومات مهمة حول نوع برنامج التدريب والاسترداد الذي سيفيدك أكثر من غيرها. إن اتباع خطة تناول الطعام المخصصة لشخصيتك الوراثية المحددة وإتخاذ اختيارات غذائية جيدة سوف تلعب أيضًا دورًا في تحسين نجاحك في الرياضة التي تقوم بها

صحة الحمض النووي

اختبارات الحمض النووي للصحة لعدة اختلافات في الجينات التي لها تأثير على الصحة العامة ، والرفاهية ، وعمليات التمثيل الغذائي والمخاطر للأمراض المزمنة

مزيد من المعلومات عن اختبارات الحمض النووي الأخرى

الحمض النووي الاستروجين

اختبارات الحمض النووي للاستروجين للاختلافات في الجينات التي تم بحثها ليكون لها تأثير على كيفية معالجة الجسم للإستروجين. يمكن زيادة مستويات هرمون الاستروجين على مدى فترة زمنية ممتدة من خطر الاصابة بسرطان الثدي

يحدد اختبار الحمض النووي للاستروجين الاختلافات في جينات معينة أثبتت أنها مسرطنة. إن معرفة التغيرات الجينية التي قد تكون لديك قد تكون معلومات لا تقدر بثمن والتي يمكن أن تساعد اختصاصي الرعاية الصحية في تصميم خطة تناول طعام شخصية وتقديم النصيحة بشأن الهرمونات والمكملات الغذائية التي ستفيد صحتك

(ماي جين رس)MygeneRx

هو إجراء اختبار جيني يوفر معلومات حول مجموعة متنوعة من الأدوية. يشير هذا الاختبار إلى ما إذا كان يمكن وصف دواء محدد وفقًا للأفواج القياسية ، إذا كانت هناك إرشادات لزيادة / تقليل الجرعات ، وما إذا كان الدواء المحدد قد قلل من فعاليته. إن معرفة كيفية استجابة جسمك لأدوية معينة سيساعد في تغيير الجرعة ، أو تغيير الدواء إلى بدائل أخرى أو استخدامه بحذر

اختبار الأبوة

توفر اختبارات الأبوة المعلومات الوراثية اللازمة لتأكيد وجود علاقات الدم بين الأب والطفل. يساعد الاختبار على تأكيد الهوية البيولوجية للفرد ويساعد الأسر في إنشاء الأبوة القانونية

Call Now Button
WhatsApp chat

DNA Tests

Are you sick of trying one diet after another without seeing sustainable results?

DNA Tests

Genetic testing is the future of individualized healthcare. Already today, DNA tests can reveal how your genetic makeup influences external factors such as lifestyle, diet, and exercise. We use DNA tests to form a plan to modify your diet and lifestyle in an optimal way.

DNA Diet

We analyze gene variations that may influence your body’s metabolism, absorption of carbohydrates and fats. This test provides the data for our Dietitians to create a unique and personalized weight management plan based on your distinct genetic framework.

DNA Health

Our DNA Health test is one of the most advanced medical tests that exists to date. We test your unique genetic profile for multiple variations in your genes with impact on your overall health, well-being, metabolic processes and risk for chronic diseases.

DNA Paternity

Our DNA Paternity test can determine if a man is the biological father of a particular child. This involves collecting and examining the DNA of a small sample of bodily fluid or tissue from the child and the potential father. This is done within seconds by obtaining cells from inside the cheek of the mouth.

DNA Sport

Your specific gene variants play a key role in injury and recovery, inflammation and oxidative stress, performance, blood flow, energy, muscle and bone composition.  The results of this test will give important information as to what type of training and recovery program will benefit you the most.

Tailored DNA Tests.

DNA tests are the most advanced scientific achievement to provide you with a fully personalized snapshot of your health!

  • DNA tests are lates science - providing a wealth of information.
  • DNA tests are done easy and fast, allowing to quickly assess your unique health situation.
  • Tailoring a diet or a nutrition recommendation based on your DNA is likely showing better results!
  • We provide you with the latest scientific standards in DNA tests in Dubai & Abu Dhabi.

DNA tests for all your needs

We believe in treating the cause of your illness rather than simply managing your symptoms. We provide you with DNA tests for all situation in life – focused on diet, sport, health, women and more! Also, if you are interested in DNA paternity tests to learn more about your family history and how that influences your health – we can help you too. As a result – we are able to fully tailor our recommendations based on your unique situation!

Holistic Approach To Health

Why Choose Our DNA Tests

International Team

Our specialized team consists of qualified and seasoned experts with many years of international healthcare experience.

Science-based DNA Tests

Our patients receive the best care by applying the latest scientific knowledge in any of our therapies and treatments.

Holistic Healthcare Approach

By combining DNA tests with best-practice nutrition advice we are able to create a fully personalized medical treatment – unique for every patient.

Learn More

Learn more about DNA tests, blood tests and how we use blood & DNA tests to develop a tailored treatment plan for you.

More Information on nutrition-related DNA tests

DNA Diet
DNA Diet provides the necessary data for our Dietitians s to create a personalized weight management plan based on your distinct genetic framework. In order to provide an in-depth look and understanding of your unique dietary needs, we will analyze gene variations that may influence your body’s metabolism, absorption of carbohydrates and fats, and intensity of exercise. The test results will give your Dietitian the ideal scientific base for customizing an eating plan that will help you reach your dietary goals, be it low fat, low carb, or the Mediterranean diet.

DNA Sport
Whether you are a professional athlete or someone who enjoys moderate exercise and training, DNA Sport test can be beneficial. Research shows that specific gene variants play a role in injury and recovery, inflammation and oxidative stress, performance, blood flow and respiration, energy and fuel during exercise, muscle and bone composition, your athletic potential and more. The results of this test will give important information as to what type of training and recovery program will benefit you most. Following an eating plan that is personalized for your specific genetic profile and making good nutritional choices will also play a role in improving your success in the sport that you do.

DNA Health
DNA Health tests for multiple variations in genes that have an impact on overall health, well-being, metabolic processes and risk for chronic diseases.

More Information on other DNA tests

DNA Oestrogen
DNA Oestrogen tests for variations in genes that have been researched to have an impact on how the body processes oestrogen. Increased levels of oestrogen over an extended time period can have risk of developing breast cancer.
The DNA Oestrogen Test identifies variations in specific genes that have shown to have be carcinogenic. Knowing what gene variations you may have can be invaluable information that can help the healthcare professional design a personalized eating plan and advise on hormone and nutritional supplements that will benefit your health.

MygeneRx
MygeneRx is a genetic testing procedure that provides information regarding a variety of prescription drugs. This test indicates whether a specific medication can be prescribed according to standard regiments, if there are guidelines for increasing / decreasing dosages, and also whether a specific medication had decreased effectiveness. Knowing how your body responds to specific medications will assist in altering the dosage, changing the medication to other alternatives or to use with caution.

Paternity Test
Paternity tests provide genetic information necessary to confirm the existence of blood relations between father and child. The test helps confirm an individual’s biological identity and aids families in establishing legal parenthood.

WhatsApp chat