نادية بورنمان

أخصائي تغذية أولية سريري
  • Experience
    خبرة 7 سنوات
  • Specialization
    صحة الجهاز الهضمي ، المرأة والطفل

Meet the team

“كل مرة تأكلها هي فرصة لتغذي جسمك!”

عن نادية

نادية هي أخصائية تغذية سريرية حاصلة على درجة البكالوريوس في علم التغذية من جامعة بريتوريا في جنوب إفريقيا. وهي متخصصة في صحة الجهاز الهضمي ، تغذية المرأة والطفل. هي متحمسة للصحة والطعام بحب للأطعمة الصحية واللذيذة التي لا ترضي براعم الذوق فحسب ولكنها تغذي الجسم بالمواد المغذية التي يحتاجها! تحب الطبخ ، والخبز وتجربة الوصفات الجديدة والفخر بنفسها في تقديم الطعام الصحي واللذيذ لأصدقائها وعائلتها.

كخبيرة تغذية ، تعمل ناديا مع مجموعة متنوعة من الأشخاص بما في ذلك أولئك الذين يعانون من أمراض مختلفة ، والأطفال من جميع الأعمار ، والسيدات الحوامل والرياضيين وغيرهم الكثير. وتعتقد أن الطعام هو أفضل دواء ، وأنها تتمتع دومًا بمساعدة عملائها على فهم ما يعنيه أن تتناول طعامًا صحيًا.

كونها متحمسة للصحة والغذاء ، تعتقد نادية أن الحياة تدور حول التوازن ، وأن مفتاح الصحة الحقيقية لا يعني أن تصل إلى رقم محدد في المقياس ، ولكن بدلاً من ذلك ، تحب نفسك ، وبناء علاقة إيجابية مع الطعام ، وخيارات الطعام لتغذية الجسم بدلا من تجويعها! إنها تدمج معرفتها الغذائية في مشاوراتها لتزويد العملاء بالإرشادات التي يحتاجونها لتحسين صحتهم بطريقة ممتعة ومجزية ومستدامة.

على مدار الأسبوع ، تتمتع ناديا بقضاء وقت في الهواء الطلق. لطالما أحبّت لعب الرياضات الجماعية كما دربت كل من كرة القدم والكرة الطائرة. وهي تستمتع بالركض والمشي لمسافات طويلة ، ولعبة التنس الممتعة في بعض الأحيان.

تخصص

نباتي
غذاء رياضي
فقدان الوزن
التغذية المرأة والطفل
التغذية العربية والشرق الأوسط
عدم تحمل الطعام والحساسية
أمراض السكري والاضطرابات الأيضية
القولون العصبي وصحة الجهاز الهضمي
متلازمة المبيض المتعدد الكيسات والاختلالات الهرمونية
اضطرابات الاكل
WhatsApp chat
Call Now Button