استشارات التغذية

nutrition consultation

التشاور مع خبراء التغذية في دبي وأبو ظبي

النظام الغذائي المتوازن والمغذي ضروري لتحقيق الصحة البدنية الجيدة والعافية الشاملة
أيضا ، يمكن للحمية الصحيحة تساعدك على تجنب الأمراض الناجمة عن الأكل غير الصحي وعادات نمط الحياة
جميع خبراء التغذية لدينا مرخصون بالكامل لهيئة الصحة بدبي ولديهم العديد من سنوات الخبرة المهنية
نحن نقوم بتكييف توصياتنا بشكل كامل بناءً على احتياجاتك - أي الخطط الغذائية العامة والنظم الغذائية التقليدية لا تعالجه
أعلى جودة استشارات التغذية في دبي وأبو ظبي فقط في بيوند نيوتريشن

تعرف على أخصائيي التغذية المؤهلين

تشمل المشاورات مع اختصاصي التغذية من ذوي الخبرة في دبي وأبو ظبي تقييمًا غذائيًا مفصلاً ، وتحليل المجلة الغذائية ، وفحص تكوين الجسم ، والتوعية التغذوية ، وتقديم المشورة حول النظام الغذائي الفردي ، بالإضافة إلى خطة تغذية مخصصة مصممة وفقًا لاحتياجات كل عميل

فريقنا ذوالشغوف والخبرة

كاتارينا البراخت
التخصصات:
نباتية
المؤسسة والمديرة / أخصائي التغذية
تتطلع كاتارينا إلى مساعدتك في فهم أن التغييرات الطفيفة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في صحتك ورفاهيتك العامة. وهي متخصصة في التغذية النباتية.
نادية بورنمان
التخصصات:
الجهاز الهضمي اضطرابات
اخصائية تغذيه
أمراض نمط الحياة
نادية هي أخصائية التغذية من جنوب إفريقيا. تحب مساعدة عملائها على بناء علاقة إيجابية مع الطعام والوصول إلى تغذيتهم.
إيفا أنيلوسكاس
التخصصات:
الرياضة وممارسة الرياضة
فقدان الوزن
إدارة الوزن
اخصائيه تغذيه
لدى إيفا م. درجة في تكنولوجيا الأغذية من السويد ، عملت لاحقا في المملكة المتحدة وحصلت على درجة الماجستير الثانية في الرياضة وممارسة الرياضة. إنها تدرك أهمية النظام الغذائي في تحقيق الأداء الأمثل.
اية ماجد
التخصصات:
المتحدث العربي
إدارة الوزن
المطبخ العربي
اخصائيه تغذيه
آية هي أخصائية تغذية مسجلة ، اللغة العربيةهي لغة الأم ، تخرجت من الجامعة الأردنية بدرجة البكالوريوس في التغذية وتكنولوجيا – وهي متخصصة في إدارة الوزن.

استشارات التغذية الشاملة

كيف يعمل التعيين؟

اتصل بنا وأرسل إلينا عبر البريد الإلكتروني ، أو استخدم الحجز السهل عبر الإنترنت ، أو تواصل بنا Whatsapp
قم بزيارة عيادتنا في دبي جي إل تي أو يمكننا أيضا زيارتك في موقع يناسبك
سيقوم خبراؤنا المرخصون لهيئة الصحة بدبي بإجراء مشاورات لوضع خطة النظام الغذائي الخاصة بكم
تتلقى تقريرًا مخصصًا بالكامل عبر البريد الإلكتروني في غضون أيام قليلة
يجب عليك حجز استشارة متابعة لإنشاء خطة صحية مخصصة لك

ماذا بيوند نيوتريشن؟

المهنيين الأوروبيين

مملوكة من قبل المتخصصين الأوروبية من ذوي الخبرة

عملية سهلة وسريعة

نتائج موثوقة من أحدث الأساليب العلمية

عالية الجودة وبأسعار معقولة

أعلى جودة العلاج الاستشاري بأسعار معقولة

مقالاتنا الصحفية

الشوكولاته هي جيدة لك رسمي

ماذا تأكل عندما لا يمكنك تناول الطعام على الإطلاق؟

النظام الغذائي الجديد في دبي

ما مدى نظافة عاداتك الغذائية؟

عدم تحمل الطعام شيوعًا الأكثر

كم هو الكثير من البروتين؟

نحن هنا من أجلك





مزيد من التفاصيل حول استشارات التغذية في بيوند نيوتريشن

كما يؤكد اسمنا ، فإن التغذية هي جوهر فلسفتنا لحياة صحية ونفخر كثيرا بالنجاحات التي قمنا بحجزها مع عملائنا. تم تصميم استشاراتنا الغذائية بشكل فريد لزيادة التأثير. خاصة في حالات مرض السكري ، نحن نعتقد أن خطة النظام الغذائي مصممة بشكل جيد أمر ضروري. خلال الاستشارة ، سيقوم اختصاصي التغذية لدينا بإجراء تقييم كامل وشامل للتغذية يغطي الجوانب التالية:

  • مخاوف قد تكون لديك وما إذا كانت هناك حساسية معروفة أو عدم تحمل
  • تناولك الطعام الحالي والعادات الغذائية
  • التاريخ الطبي والأدوية أو المكملات المستخدمة حاليا
  • نظام التمرين الذي تتبعه (إذا كنت يتبع) وجوانب نمط الحياة الأخرى
  • تحليل تكوين الجسم الذي سيشير إلى مجموعة متنوعة في ذلك كتلة الدهون في الجسم ، كتلة العضلات الهزيل ، إجمالي مياه الجسم ، الوزن ، مؤشر كتلة الجسم المعادن ، البروتين المتاح لبناء العضلات والمزيد
  • وغالبا ما يتم استكمال التقييم مع اختبارات الدم و / أو الحمض النووي للحصول على رؤية أفضل عن الجسدك

استنادًا إلى التقييم الذي يقدمه اختصاصي التغذية لدينا حول نظامك الغذائي وسنصنع معًا أهدافًا واقعية وقابلة للتحقيق (على سبيل المثال أهداف للأداء والصحة والوزن). سيتم إرسال خطة تغذية مخصصة بشكل فريد إليك عبر البريد الإلكتروني لمدة أسبوعين. بعد هذه الفترة يوصى المتابعة لقياس النتائج وإجراء التعديلات عند الحاجة.

غالبًا ما تكون الأهداف التغذوية للرياضيين محددة للغاية وتتطلب إدارة ومراقبة دقيقة للأنماط الغذائية والمدخول الغذائي لضمان أن يكون استهلاك الطعام وتوقيته مناسبين. كما يستخدم العديد من الرياضيين المكملات الغذائية للمساعدة في تلبية احتياجاتهم الغذائية المتزايدة وأهداف الأداء

التشاور مع أخصائي التغذية لمناقشة مدخولك الغذائي مهم للغاية لأنه سيقدم لك الإرشاد ، وخطة الوجبات التي تعمل مع الجدول الزمني ، والقيود الزمنية ، والاحتياجات الغذائية المتزايدة التي تحتاجها. على سبيل المثال ، سيكون من الجيد معرفة ما إذا كان المكملات الغذائية ضروريًا أو إذا كان استهلاك الطعام كافٍ لتلبية متطلباتك

النظام الغذائي المتوازن والمغذي ضروري لتحقيق الصحة البدنية الجيدة والعافية الشاملة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحصول على الكمية المناسبة من العناصر الغذائية يمكن أن يساعد الأفراد على تجنب الأمراض التي تسببها في المقام الأول العادات الغذائية غير الصحية وأسلوب الحياة.

يلعب الطعام دوراً هاماً في صحتنا العامة – قد يحسن بعضها من الأداء البدني والقدرات العقلية ، بينما قد يكون للآخرين تأثيرات سلبية على صحتهم. بعض الأطعمة قد تساعدك على تخفيف أعراض مرض معين ، في حين أن البعض الآخر قد يؤدي إلى تفاقم هذه الأعراض.

اختبار تحمّل الطعام هو الخطوة الأولى في تحديد الأطعمة التي قد تسبب تفاعلًا سلبيًا في جهاز المناعة ، ولا يتطلب الأمر سوى اختبار دم بسيط لمعرفة ذلك!

ربطت الدراسات العلمية عدم التسامح مع الأجسام المضادة الخاصة بالأغذية ، والتي يمكن أن تكون وراء مجموعة واسعة من الأعراض والحالات المزمنة. إن عدم تحمل الطعام يختلف عن حساسية الطعام. تحدث الحساسية عادة بعد استهلاك مادة معينة وتنتج رد فعل سريع وشديد ، والذي يمكن أن يصاحبه أحيانًا صدمات مهددة للحياة. من ناحية أخرى ، يتطور التعصب بمرور الوقت ، وتظهر الأعراض فقط عندما يكافح نظام المناعة بالفعل للتعامل مع المجمعات المناعية التي تراكمت في الجسم.

على الرغم من أنه لا يهدد الحياة ، إلا أن عدم منع بعض الأطعمة يمكن أن يكون له تأثير كبير على جودة حياة الفرد ، ومن الصعب بشكل عام تشخيصه. ولأن الأعراض تبدو متأخرة وقد تبدو غير مرتبطة باستهلاك الطعام ، فإن الشخص المصاب قد لا يربط دائمًا الأعراض بما قد أكله قبل بضعة أيام.

استمتع بمزايا صحية لإدارة الوزن الصحي

زيادة الوزن أو السمنة يمكن أن تجعل الشخص أكثر عرضة للحصول على مجموعة متنوعة من الأمراض والظروف شديدة الخطورة. وفقا لمنظمة الصحة  العالمية مؤشر كتلة الجسم أعلى من 25 يزيد في الحصول على الأمراض غير السارية. وتشمل هذه أمراض القلب والسكتة الدماغية ، وهما من الأسباب الرئيسية للوفاة في عام 2012. والسمنة هي أيضا السبب الرئيسي لمرض السكري ، والاضطرابات العضلية الهيكلية ، وأشكال مختلفة من السرطان ، بما في ذلك الثدي والمبيض والساجين والكلى والقولون.

يمكن أن يساعدك أخصائيو الصحة لدينا على تجنب ذلك عن طريق فقدان الوزن بطريقة صحية ومرضية. لدينا فريق من خبراء التغذية وأخصائيي التغذية الذين يمكنهم مساعدتك على تحسين النظام الغذائي الخاص بك ، وكذلك مساعدتك في إجراء التغييرات اللازمة لأسلوب حياتك. نحن نقدم استشارات التغذية الفردية حتى نتمكن من تلبية احتياجات التغذية والعافية الخاصة بك

لدينا أيضا اختبار الحمض النووي بما في ذلك اختبار الحمض النووي لمعرفة ما هي برامج الحمية والتدريب البدني التي تعمل بشكل أفضل من أجل الشفرة الوراثية الفريدة لكل فرد. هذا يسمح لعملائنا بتعظيم فوائد ونتائج برامج العافية الخاصة بهم

من خلال الجمع بين العلوم ومبادئ النزعة الشمولية ، يمكن لعملائنا التمتع بنوعية حياة أعلى ، مع تحقيق أهداف اللياقة البدنية وتجنب الأمراض المحتملة

الحفاظ على وزن صحي أمر حيوي للحفاظ على سلامتك البدنية في أفضل حالاتها. إن الحفاظ على وزنك إلى المستوى المثالي يمكن أن يمنحك المزيد من الطاقة للاستمتاع بالحياة اليومية ، ويمكن أن يزيد من احترامك لذاتك ويجعلك تشعر بالرضا عن نفسك

جرب هذه الفوائد بمساعدة برنامج إنقاص الوزن المصمم خصيصًا من قبل خبرائنا من أجلك.

نحن في بيوند نيوتريشن في دبي نجري العديد من اختبارات الدم.

  • هذه العملية بسيطة
  • احجز موعدًا في عيادة دبي ، وسوف تأخذ ممرضنا المرخّص ذو الخبرة عينة دم سترسل إلى المختبر في نفس اليوم. تستغرق العملية بأكملها حوالي 10 دقائق. يمكننا أيضًا زيارتك في موقع يناسبك (يتم تطبيق تكاليف إضافية لزيارات المنزل / المكتب)
  • سيتم مشاركة تقرير نتيجة الاختبار مع قيم الدم الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني بعد 1-2 أيام عمل
  • إذا أظهرت نتائج الاختبار أن لديك أي نقص ، فمن المستحسن أن تعرض بشرتك للشمس. مع الأخذ بعين الاعتبار مخاطر الجلد والقيود الأخرى هنا في الإمارات العربية المتحدة ، يختار العديد من المكملات الغذائية أو التعديلات الغذائية. يمكننا مساعدتك في إجراء مشاورات تغذية منفصلة مع اختصاصيي التغذية لدينا لإجراء التغييرات المطلوبة على نظامك الغذائي ونمط حياتك.

يمكن إجراء تحليل تركيبة الجسم عن طريق قياسات مصنوعة يدويًا (قياس الوزن  أو محيط ، وقياسات الفرجار الدهني) أو باستخدام تحليل المعاوقة الكهربائية البيولوجية الأكثر تقدمًا. تقدم نتائج اختبار معلومات شاملة عن وزن الجسم الكلي ، كتلة الدهون في الجسم ، كتلة العضلات الخالية من الدهون ، إجمالي مياه الجسم ، مستويات البروتين والمعادن ، مؤشر كتلة الجسم ، معدل الأيض الأساسي ومعدل اللياقة الفردية.