التغذية الرياضية

التغذية الرياضية

تعظيم إمكاناتك!

لماذا تعتبر التغذية الرياضية مهمة؟

غالباً ما يتم التقليل من تأثير التغذية في الرياضة ، ولكن في نهاية المطاف يخلق الأساس لقدرتك على إنتاج الطاقة والتعافي من والتكيف مع البيئة المحيطة! يمكن أن يؤثر ما تفعله ومتى تتناوله على أدائك ومستويات طاقتك أثناء ممارسة الرياضة. يمكن أن يساعدك تخصيص نظامك الغذائي لدعم روتينك الرياضي في تحقيق نتائج أفضل!

Google Rating
5.0

سوف تساعدك التغذية الرياضية على تحقيق المستوى التالي.

نساعدك على تدريب أصعب!

من خلال استشارة التغذية الرياضية لدينا ، يمكنك التركيز على عادات الأكل الجيدة مع ضمان المدخول الصحيح من جميع المغذيات الدقيقة والمغذيات الكبيرة. على سبيل المثال ، إذا كنت تتدرب على أحداث التحمل ، يجب أن تتضمن وجباتك المزيد من الكربوهيدرات قبل الحدث لتعزيز طاقتك وأدائك في الوقت المناسب.

ومع ذلك ، فإن خطط التغذية الرياضية الخاصة بنا تتجاوز مجرد ما يجب تناوله – حيث تسمح لك عادات نمط الحياة الصحيحة وتوقيت الطعام بتعظيم التمرين الخاص بك ومرحلة التعافي بين التدريبات – وبالتالي ستتمكن من التدريب بإمكانياتك الكاملة!

المتخصصون في التغذية الرياضية

سيقوم أخصائي التغذية الرياضية لدينا بتلبية احتياجاتك – الصحة الطبية والتغذية والوجبات الغذائية لأعلى أداء رياضي!

أخصائي تغذية أولية سريري
نادية بورنمان
نادية هي أخصائية تغذية سريرية حاصلة على درجة البكالوريوس في علم التغذية من جامعة بريتوريا في جنوب إفريقيا. وهي متخصصة في صحة الجهاز الهضمي ، المرأة والطفل التغذية.
    اخصائية تغذية
    إيفا أنيلوسكاس
    إيفا هي أخصائية تغذية مع ماجستير العلوم في تكنولوجيا الأغذية والتغذية من السويد وماجستير العلوم في مجال الرياضة والتمارين الرياضية من المملكة المتحدة. وهي متخصصة في التغذية الرياضية والاختلالات الهرمونية.
      WhatsApp chat