ارلين كاسترو هورتيلانو

ارلين كاسترو هورتيلانو – معالج تدليك

“كن جميلاً ، كن أنت”

أرلين هو معالج تدليك مدرّب في المملكة المتحدة مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة في مجال الصحة والعافية. من خلال تطبيق تقنيات التدليك المختلفة ، فهي تخفف الألم ، وتساعد على إعادة تأهيل الإصابات ، وتحسن الدورة الدموية ، وتخفيف التوتر والقلق ، وتزيد من الاسترخاء ، وتعزز الصحة العامة.

حصلت أرلين على شهادتها في علم الانعكاس العلاجي في عام 2013 وعملت كطبيب ريفليكسولوجي في الفلبين. ومنذ ذلك الحين ، أصبح شغفها بتخفيف انزعاج الشخص عن طريق توفير التدليك العلاجي مهنة. بعد انتقالها إلى دبي ، استمرت أرلين في توسيع تقنيات التدليك في مختلف المراكز الصحية. أكملت بنجاح برنامج تدريب معتمد دوليًا من اتحاد مستحضرات التجميل الدولية والتجميل في المملكة المتحدة.

أرلين ليست مجرد معالج تدليك رائع ولكنها توفر أيضا لعملائها معلومات حول الآليات الأساسية للتدليك وأساليب الاسترخاء الإضافية. العمل في الفريق بيوند نتريشن متعدد التخصصات في يسمح لها باتخاذ نهج شامل للصحة. وتعمل في كثير من الأحيان جنبًا إلى جنب مع أخصائي العلاج الطبيعي وتعاير نهجها لزيادة التأثير إلى أقصى حد

آرلين متخصص في التدليك العلاجي ، تدليك الاسترخاء (تدليك كامل للجسم) ، تدليك الأنسجة العميقة (التدليك الرياضي) بالإضافة إلى التفكير.